دلال عبد العزيز سمير غانم : لماذا و ضع سمير غانم في مستشفى مختلف عن زوجته دلال عبدالعزيز مصر الوطن

وكان غانم توفي في 20 مايو الماضي متأثرا بإصابته بالفيروس وغادر إلى مثواه الأخير دون أن تودعه زوجته دلال عبد العزيز التي تقبع بدورها في غرفتها بالعناية المركزة بأحد مستشفيات منطقة مصر الجديدة حيث تجلس في غرفة معزولة دون وجود جهاز تلفزيون حتى لا تعرف نبأ رحيل زوجها. وفاة دلال عبد العزيز الحزن يخيم من جديد على منزل سمير غانم توفيت اليوم السبت 7 أغسطس 2021 الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم.


لماذا و ضع سمير غانم في مستشفى مختلف عن زوجته دلال عبدالعزيز مصر الوطن

أنجبت دلال عبد العزيز من زوجها سمير غانم إبنتين هما الفنانة دنيا سمير غانم والممثلة إيمي سمير غانم اللتين دخلتا أيضا عالم الفن وحققتا شهرة واسعة جدا وتزوجت دنيا من الإعلامي المصري رامي رضوان وإيمي تزوجت من الممثل المصري حسن الرداد.

دلال عبد العزيز سمير غانم. إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض فيما جاء فحوى. رسالة مؤثرة من دلال عبد العزيز لـ سمير غانم. كشفت مصادر بفريق التمريض في المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز أن آخر كلماتها كانت مناداتها على زوجها الراحل سمير غانم.

السبت 7 أغسطس 2021 1653 توفيت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز دون علمها برحيل زوجها سمير غانم الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - الحساب الرسمي لابنتها دنيا على إنستغرام. حلقة الفنان الاسطورة سمير غانم وزوجته الفنانه دلال عبد العزيز تقديم. ولدت في 17 يناير 1960 وعرفت طريقها للفن في عام 1977.

أما الراحل سمير غانم فقد كشف أنه في بداية الأمر كان متخوفا من الزواج بالفنانة دلال عبد العزيز نظرا إلى فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 20 عاما لكنه لفت إلى أن أهم ما جذبه إليها طيبتها الشديدة مع أصدقائها. وتعد قصة الحب والارتباط بين سمير ودلال من أشهر قصص الارتباط الناجح بالوسط الفني والمعروفة بقوتها واستمرارها لسنوات طويلة إذ بدأت حين التقيا لأول مرة عام 1981 خلال كواليس مسرحية أهلا يادكتور التي قدمها سمير غانم ورشح حينها الفنان جورج سيدهم دلال عبد العزيز للمشاركة في البطولة وذهبت إلى مسرح الهوسابير وبالفعل قدمت بروفة فى المسرحية وأعجب الجميع بأدائها. بعد قصة حب قوية وزواج دام 37 عاما أبت دلال عبد العزيز إلا أن تلحق بحبيبها سمير غانم الذي لم يسمح لها القدر بوداعه لمرة أخيرة أو حتى بمعرفة خبر وفاته وإن كانت تشعر بذلك.

شيماء سيف - مادي أنتاج. سهرانين - سمير غانم ودلال عبد العزيز في ضيافة أمير كرارة 5 أبريل 2019 - الحلقة الكاملةحلقة اليوم 5 أبريل 2019 من. كشفت مصادر من داخل المستشفى الذي تمكث فيه الممثلة المصرية دلال عبد العزيز جراء مضاعفات فيروس كورونا ومعاناتها من نقص الأوكسجين عن رسالة مؤثرة بعثتها إلى زوجها الممثل المصري الراحل سمير غانم من دون أن تعرف بموته.

أما الراحل سمير غانم فقد كشف أنه في بداية الأمر كان متخوفا من الزواج بالفنانة دلال عبد العزيز نظرا إلى فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 20 عاما لكنه لفت إلى أن أهم ما جذبه إليها طيبتها الشديدة مع أصدقائها. كما أعلن الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم وفاة الفنانة دلال عبد العزيز والدة زوجته ناعيا إياها في تغريدة على حسابه بموقع تويتر فيما نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر الفنانة الراحلة. يذكر ان سمير غانم كان قد توفي في 20 مايو من العام الجاري وقد حرصت العائلة طيلة تلك الفترة على إخفاء الخبر عن دلال عبدالعزيز خوفا من ان يكون لذلك تأثير سلبي على صحتها غير انه يبدو ان الخبر وصل اليها بشكل ما بحسب المصدر الطبي.

أمريكا تضع شروطا للعودة للاتفاق. أطباء يردون على سؤال دلال عبد العزيز عن سمير غانم. وأوضحت المصادر أن نص الرسالة الأولى كان كالتالي.

لا تعلم بوفاته بعد.


أول تعليق من إيمي سمير غانم على وفاة والدتها دلال عبد العزيز صورة القدس العربي


قالولي سيبك منه ده مبيتجوزش دلال عبد العزيز تروي قصة حبها لسمير غانم أحداث نت


إليسا وكندة علوش تؤزران سمير غانم ودلال عبد العزيز مصدر الفرح والبهجة اليوم السابع


ماذا حدث لدلال عبد العزيز بعد علمها برحيل سمير غانم أخبار سكاي نيوز عربية


هكذا تحدث سمير غانم عن دلال عبدالعزيز أسطورة وليست بامرأة سهلة فيديو


إيمي سمير غانم تكشف جديد الحالة الصحية لوالدتها دلال عبد العزيز صحيفة الاتحاد


تدهور حالة دلال عبد العزيز الصحية ودنيا سمير غانم قلبها موجوع مجلة الجرس


مزحة فنان كبير لدلال عبد العزيز عن الجري وراء سمير غانم


ورحلت دلال بالصور محطات في حياة الأم والفنانة في أشهر عائلة فنية


واجتمع الحبيبان مجددا دلال عبد العزيز تطارد سمير غانم للمرة الأخيرة بوابة الشروق نسخة الموبايل


تفاصيل صادمة الكشف عن حقيقة وفاة دلال عبد العزيز بعد سماعها خبر رحيل سمير غانم إثراء نت


بعد رحيلها 5 أعمال فنية جمعت سمير غانم ودلال عبد العزيز صور صوت الامة العربية


إيمي سمير غانم تنعي والدتها دلال عبد العزيز بصورة مؤثرة وكالة الوطن الإخبارية


رسالة مؤثرة من دلال عبد العزيز لسمير غانم ماذا كتبت


سمير غانم ودلال عبد العزيز تفاصيل قصة حب استثنائية بدأت صدفة وخطفت قلوب الناس في نهاية حزينة Rt Arabic


نقل سمير غانم ودلال عبدالعزيز للمستشفى بعد إصابتهما بفيروس كورونا ليالينا


سر غموض حالة دلال عبد العزيز الصحية ولحظات سمير غانم الأخيرة أخبار سكاي نيوز عربية


الفنانة المصرية لا تعلم بوفاة زوجها دلال عبد العزيز توجه رسالة مؤثرة إلى سمير غانم Rt Arabic


سمير غانم ودلال عبد العزيز حب حتى آخر العمر دار الهلال

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url